الكلية الذكية للتعليم الحديث تحتفل باختتام المخيم التكنولوجي

الكلية الذكية للتعليم الحديث تحتفل باختتام المخيم التكنولوجي.

احتفلت الكلية الذكية للتعليم الحديث اليوم الثلاثاء، باختتام المخيم التكنولوجي (كن ذكياً Be Smart)، والذي تمّ تنظيمه بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في الخليل وملتقى رجال الأعمال الفلسطيني، وذلك بحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد مرعب ونائب العميد للشؤون التكنولوجية أ. يعقوب سباتين ومدير التربية والتعليم في الخليل أ. عاطف الجمل ومدير الشؤون الإدارية في الكلية أ. محمد أبو شمسية وأمين سر ملتقى رجال الأعمال دكتور حازم التميمي وعددّ من رجال الأعمال في الملتقى وممثلين عن وزارة التربية والتعليم وعدد من مدراء الدوائر الإدارية ورؤساء الأقسام المختلفة في الكلية.

ورحبّ أ. سباتين بالحضور، ناقلاً تحيات رئيس الكلية أ. آسيا القواسمي، معرباً عن فخره بنجاح المخيم التكنولوجي الأول، لافتاً إلى أنّ هذا المخيم نجح في تقديم التدريب التقني الحديث ودمجه مع مهارات القرن الحادي والعشرين التي لها علاقة بالتسويق والتصوير والمونتاج، مؤكداً أنّ الكلية تسعى إلى بناء جيل قادر على التعامل مع التكنولوجيا بطريقة فعالة وتسخيرها لإنشاء مشاريع صغيرة ومبادرات مجتمعية تهدف إلى التنمية المجتمعية المستدامة وخلق مشاريع ذات أثر إيجابي على المجتمع الفلسطيني، شاكراً جميع الشركاء الذين ساهموا في نجاح هذا المخيم، مبدياً استعداد الكلية لاحتضان وتنظيم مخيمات وفعاليات ذات طابع تكنولوجي حديث.

من جانبه، أشاد الأستاذ الجمل بالكلية الذكية وبنهجها العلمي التكنولوجي الحديث، مشيراً إلى أهمية عقد هذه المخيمات التي من شأنها تعزيز الجانب الإبداعي لدى الطلبة بمختلف مراحلهم التعليمية، مبيناً أنّ التعاون بين مختلف المؤسسات يساهم في خروج العديد من الأكفكار والمشاريع الريادية إلى حيز الوجود.

بدوره، أكدّ الدكتور حازم التميمي أهمية التكنولوجيا في قطاع الأعمال، مشيراً إلى أنّ القطاع الخاص يحرص على دعم الشباب وتحفيزهم لصنع غد مشرق.

هذا وقدمت مديرة دائرة تكنولوجيا المعلومات في الكلية أ. خلود عبد القادر عرضاً كاملاً عن المخيم والأنشطة والفعاليات التي تضمنها خلال فترة انعقاده.

وفي ختام الحفل، تمّ تكريم الأساتذة المشرفين على المخيم ومديريات التربية والتعليم المشاركة والطلبة المشاركين.