الكلية الذكية للتعليم الحديث وهيئة مكافحة الفساد توقعان مذكرة تفاهم

وقعت الكلية الذكية للتعليم الحديث وهيئة مكافحة الفساد، يوم الثلاثاء مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في دعم الجهودالوطنية لتعزيز قيم النزاهة وتدابير الوقاية من الفساد وتعزيز مشاركة وتفاعل طلبة الكلية في هذه الجهود.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الكلية الذكية للتعليم الحديث الأستاذة آسيا القواسمي، رئيس هيئة مكافحة الفساد الوزير د. رائد رضوان والوفد المرافق له، حيث جرى توقيع مذكرة تفاهم بحضور عدد من مدراء الدوائر والأقسام الإدارية المختلفة في الكلية.

ورحبّت الأستاذة القواسمي بالوفد الضيف، مثمنةً علاقة التعاون التي تربط الكلية بمختلف المؤسسات لا سيما هيئة مكافحة الفساد، مشيدةً بجهود الهيئة في مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة، مؤكدةً أنّ مؤسسات التعليم العالي يقع على عاتقها نشر ثقافة النزاهة والشفافية، لافتةً إلى أنّ الكلية الذكية ومن خلال هذه المذكرة ستعمل على إضافة وتعزيز المناهج بقضايا المسائلة والشفافية والنزاهة، بهدف بناء جيل جديد مثقف وواعي.

بدوره، أشاد د. رضوان بالكلية الذكية والإمكانيات المتطورة التي تقدمها لطلبتها، معرباً عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي من شأنها خلق ثقافة مجتمعية قوية في مجال مكافحة الفساد، معتبراً أنّ هذه الخطوة وطنية وتصب في مصلحة المجتمع الفلسطيني.

هذا والتقى الوفد الذي يترأسه الوزير رضوان بطلبة مساق مكافحة الفساد الذين طرحوا عدة أسئلة متعلقة بعمل الهيئة، حيث أبدى د. رضوان إعجابه بمستوى معرفة الطلبة بمضامين المفاهيم وحرصهم على اكتساب المعلومة الصحيحة من مصادرها، واصطحبت الأستاذة القواسمي الوفد الضيف بجولة تعريفية لمرافق الكلية، أطلعتهم من خلالها على تخصصات الكلية والمختبرات الخاصة بها، بحيث ستعمل الكلية والهيئة على مجموعة من المشاريع والخطط ذات الاهتمام المشترك .