الكليةُ الذكية للتعليم الحديث تُخرج مجموعة من المشاركين في دوراتٍ تدريبيةٍ ومهنيةٍ متخصصة بالشراكة مع مُؤسسات دولية مرموقة.

خرجت الكُلية الذكية للتعليم الحديث ومركزها للريادة والتعليم المستمر مجموعة من الدوراتِ التدريبيةِ والمهنيةِ المُتخصصة في مجلات: اللغات كالايطالية والانجليزية، والشيف – فن اعداد الحلويات، إضافة إلى دورات متقدمة في 3D-MAX، بالشراكة مع الصليب الأحمر الدولي، والقنصلية الإيطالية.

حيثُ تفضلت الأستاذة أسيا القواسمي رئيس الكلية الذكية للتعليم الحديث في كلمة لها، استهلتها بالترحيب بالمؤسسات الشريكة والضيوف، ثم الحديث حول أهمية الشراكة المجتمعية، والتي توليها الكلية الذكية مع مؤسسات المجتمع المحلية والدولية كأحد أهدافها الاستراتيجية للتنمية المستدامة، كذلك إلى أهمية بناء القُدرات ودورها في تعزيز الجانبين الشخصي والفني للفرد وصقل مهاراته نحو فاعلية أكثر في المجتمع، كما وجهت شُكرها الجزيل لشركاء الكُلية ودورهم في عقد هذه الدورات التدريبية المتخصصة، إضافة إلى شكرها الخالص لطاقم المدربين المشرفين على تلك الدورات التدريبية في الإعداد والتنفيذ.

كما تحدثت الأستاذة عدوية البلتاجي مسؤول ملف الصليب الأحمر في منطقة الخليل الجنوبية في كلمة لها خلال الحفل، عن أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية، كذلك حزمة البرامج والتي يقدمها الصليب الأحمر في العديد من القضايا والموضوعات، وبعض الإنجازات المتحققة في هذا المجال.

واشتمل الحفل أيضاً على تكريم نُخبةٍ من الطلبة المتفوقين في تخصصات الدبلوم المهني المتخصص للسكرتارية الطبية، ودبلوم اللغات – اللغة الإنجليزية.

كما تخلل الحفل فقرة لتكريم المُشاركين والمُشاركات في الدورات التدريبية سابقة الذكر، تلاه ضيافة لأطباق شهية، كتطبيق عملي لدورة الشيف المُنعقدة في مجال الحلويات.