يهتم برنامج التسويق الرقمي بتنمية أداء وتنفيذ الوظيفة التسويقية للمنتجات السلعية الملموسة والخدماتية بالاعتماد على المفاهيم والطرق التسويقية التقليدية بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالتقنيات والتطبيقات الحاسوبية الحديثة بالتزامن مع ما يشهده العالم من نهضة تطويرية في مجال التسويق الالكتروني يأتي هذا البرنامج لتزويد الطلاب بالأسس والمفاهيم التسويقية الحديثة وتنمية قدراتهم على التخطيط للبرامج التسويقية وإثراء الفكر التسويقي.
• الإلمام بالمفاهيم العلمية الحديثة للتسويق.
• المعرفة التامة بوسائل التسويق الحديثة.
• الإلمام بمهارات الاتصال التسويقي والتفاوض الفعال وتصميم الحملات الإعلانية باستخدام برامج الحاسوب.
• جمع وتحليل المعلومات المتعلقة بالسوق بالاستعانة بتكنولوجيا المعلومات.
• العمل في استراتيجيات التسويق الإلكتروني.
• العمل في الشركات الراغبة للوصول لأكبر عدد من العملاء العمل كمدير تنفيذي ومدير لقسم التسويق.
• العمل الحر وإنشاء المشاريع الريادية الخاصـة.
• العمل كمدير ومتخصص في محتوى الإنترنت والشبكات الاجتماعية.
يتكون هذا التخصص من (سنتين) دراسيتين بواقع (76) ساعة معتمدة.