الكلية الذكية للتعليم الحديث تستقبل وفداً من محافظة الخليل ووزارة العمل

الكلية الذكية للتعليم الحديث تستقبل وفداً من محافظة الخليل ووزارة العمل

العلاقات العامة والإعلام- استقبلت الكلية الذكية للتعليم الحديث، صباح اليوم الأربعاء، وفداً من مكتب محافظ محافظة الخليل، ووزارة العمل، وذلك في مقرّها بمنطقة الحرس في المدينة.

وضم الوفد، مساعد محافظ محافظة الخليل، ومساعد المحافظ في أعمال مجلس التشغيل، د. رفيق الجعبري، ومدير عام مديرية عمل الخليل أ. محمـد شلالدة، ومديرة مكتب التشغيل والتوظيف في مديرية عمل الخليل أ. جيهان الدحنوس، ورئيسة قسم التنمية في مكتب التشغيل والتوظيف أ. نادية علقم، ومدير المبيعات التسويق في شركة sixteen o2، أ. شادي أبو صوّان.

وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة الكلية الذكية للتعليم الحديث، أ. طارق القواسمي، والطاقم الإداري، حيث رحَّب بالحضور، وأكد على ضرورة استدامة العلاقات بين الطرفيْن لما فيه من نفعٍ على المجتمع المحلي.

وجرى تعريف الوفد بالكلية بشكلٍ عام، وتخصصاتها، وإطلاعهم على الرؤية الخاصة في التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي، والقطاع الخاص، وطرح المزيد من البرامج في المستقبل، إلى جانبِ عمل زيارة ميدانية لقاعات وأروقة الكلية.

وتم ترشيح مدير مركز الريادة والتعليم المستمر، أ. علاء عمرو، كممثلٍ عن الكلية الذكية للتعليم الحديث، في اجتماعات مجلس التشغيل، والانضمام لمرصد سوق العامل التابع له، بالإضافة إلى اقتراح الحضور، انضمام الكلية الذكية لمجلس التشغيل، ولمرصد سوق العمل، من خلال مدير مركز الريادة والتعليم المستمر، أ. علاء عمرو.